الزوجان رحلا بفارق 6 دقائق

أنهى كورونا حياة دامت لنصف قرن فى 6 دقائق فقط

قبل أسابيع قليلة كان الزوجان ستيوارت وأدريان بيكر يعيشان حياة هادئة في صحة جيدة، لكن كل شئ تبدل بعد الإصابة بفيروس كورونا، ثم انتهت القصة الجميلة التي استمرت نصف قرن بشكل مأساوي لا يصدق، وخلال 6 دقائق.

وتوفى ستيوارت وأدريان بيكر بعد شعورههما بمضعفات فيروس كورونا ، إثر إصابتهما بالفيروس فى مارس الماضى .

لم ينفصل ستيوارت وأدريان أبدًا منذ تزوجا قبل 51 عامًا، ورغم بلوغهما سن التقاعد قبل سنوات، لم يكن أي منهما يعاني من مشكلات صحية خطيرة لكنهما، في منتصف مارس الماضي، باتا يشعران بالمرض حيث أصابتهما أعراض فيروس كورونا الخطير.

وقال نجلهما بودى بيكر إن والديه زارا الطبيب قبل نحو 3 أسابيع بعدما شعرا أنهما ليسا بصحة جيدة ، لتتم إعادتهما مجددا إلى المنزل ، وبعد بضعة أيام ، لم تتحسن الأعراض ، فطلب الطبيب ان يذهبا إلى المستشفى وان يخضعا للحجر الصحى حتى تتحسن حالتهما .

والأحد، كشف نجلهما بودي بيكر، إن ستيوارت وأدريان توفيا، الواحد تلو الآخر، بفارق 6 دقائق، وذلك من جراء مضاعفات COVID-19، وكان ستيوارت في الرابعة والسبعين من العمر، بينما تصغره أدريان بعامين فحسب.

وقال بيكر : “حتى تلامسك المصيبة أو تلامس شخصا تعرفه أو تسمع قصة ما ، تشعر وعا ما بالابتعاد عنها ، آمل أن يتعظ الآخرون ولا يذهب والدى دون جدوى ” .

كما أكد في تصريحات نقلها موقع “سي إن إن” خطورةالجائحة التي وصفتهامنظمة الصحة العالمية بـ”عدو البشرية” و  حث الناس على الاهتمام بالضوابط الاحترازية، وتوصيات البقاء في المنزل للوقاية من كورونا .

عن Sara Sherif

شاهد أيضاً

“السد الكارثي”.. أردوغان يعلن “إجراء جديدا” والعراق تتخوف

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، عقب اجتماع أسبوعي لمجلس الوزراء، إن تركيا ستبدأ …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.