تكنولوجيا اليوم : Netflix Party تتيح لك مشاهدة الأفلام مع أصدقائك أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث الآن مع ممارسة المزيد من الأشخاص للتباعد الإجتماعي، سيجد الأشخاص أنفسهم في وحدة وعزلة تامة. ومع ذلك، هذا يُعتبر ضروريًا إذا أردنا إبقاء تفشي فيروس كورونا تحت السيطرة، ومنع إرهاق أنظمة الرعاية الصحية دون داع، ولكن هناك أخبار جيدة لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام مع أصدقائهم.

يتم ذلك عن طريق إستخدام إضافة على المتصفح Google Chrome تُدعى Netflix Party، وهي الإضافة التي تتيح للأصدقاء مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية معًا والدردشة في نفس الوقت. ما الفرق بين مشاهدة Netflix والدردشة مع الأصدقاء باستخدام تطبيق آخر؟ في الأساس، ستقوم الإضافة بمزامنة ما تشاهده مع أصدقائك، مما يعني أنك وأصدقاؤك ستشاهدون نفس المشهد في نفس الوقت تمامًا، كما لو كنتم في السينما معًا أو في غرفة المعيشة الخاصة بك تشاهدونه على نفس التلفزيون.

ستتيح خاصية الدردشة الجماعية أيضًا للمستخدمين الدردشة مع بعضهم البعض أثناء تقدم العرض، مثل Youtube Premium. كما أنه يساعد على منع المفسدين الذين ربما شاهدوا عدة دقائق من العرف قبلك. هذه إضافة مجانية، ولكن الجانب السلبي في الأمر هو أنها متوفرة على المتصفح Google Chrome فقط.

لذلك، إذا كنت تستخدم متصفحًا آخر مثل Firefox، فأنت غير محظوظ. إذا كنت مهتمًا بالتحقق من هذه الإضافة، فإنتقل إلى موقعها الرسمي على الويب للحصول على المزيد من التفاصيل حول كيفية تثبيتها.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Netflix Party تتيح لك مشاهدة الأفلام مع أصدقائك أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

شاهد أيضاً

فيسبوك يحارب عزلة العالم.. بتطبيق جديد للأزواج

أطلقت شركة فيسبوك، الثلاثاء، تطبيقا جديدا للمراسلة بين الزوجين باسم “تيوند” يتيح لهما المحادثة ومشاركة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.