تكنولوجيا: مايكروسوفت تبدأ تجربة xCloud على أجهزة الحاسب بنظام Windows 10

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني – بدأت عملاق البرمجيات في إختبار خدمة xCloud مؤخراً على أجهزة الحاسب بنظام Windows 10، والتي توفرت في إصدار تجريبي مغلق على أجهزة Android خلال الفترة الماضية.

أكد تقرير جديد على أن مايكروسوفت تعمل الآن على إختبار خدمة xCloud السحابية داخلياً على أجهزة الحاسب بنظام Windows 10، ولقد إستعرض التقرير لمحات من الخدمة على أجهزة الحاسب.

ويشير التقرير إلى خدمة xCloud تأتي على أجهزة الحاسب بنظام Windows 10 بتجربة تحاكي المقدمة من مايكروسوفت على أجهزة الأندوريد، حيث تقدم الخدمة بالواجهة ذاتها التي قدمت لمنصة الأندوريد.

من جانب أخر يشير التقرير إلى أن خدمة xCloud ستأتي على أجهزة الحاسب بمجموعة مخصصة من التطبيقات، على أن تأتي واجهة التطبيقات بتصميم يحاكي واجهة التطبيقات على منصة الأندوريد، لذا ستدعم الخدمة ميزة التنقل بين الألعاب بتجربة سلسة وسريعة في الألعاب السحابية.

كما يؤكد التقرير على أن الإصدار التجريبي من خدمة xCloud يقتصر الآن على دعم دقة 720 بيكسل فقط، بينما يأتي الإصدار التجريبي من خدمة الألعاب السحابية xCloud على أجهزة الأندوريد بميزة دعم دقة 1080 بيكسل، إلا أن مايكروسوفت تخطط لدعم دقة عرض 1080 بيكسل في الخدمة السحابية على أجهزة Windows 10 خلال الفترة القادمة.

وتشير التوقعات إلى أن مايكروسوفت ستوفر دعم دقة 1080 بيكسل في الخدمة السحابية قبل إطلاق الإصدار التجريبي العام للمستخدمين، أيضاً يشير التقرير إلى أن الإصدار الخاص بأجهزة الحاسب بنظام Windows 10 من خدمة xCloud يتطلب إتصال لوحة مفاتيح بتقنية البلوتوث.


كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: مايكروسوفت تبدأ تجربة xCloud على أجهزة الحاسب بنظام Windows 10 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

شاهد أيضاً

فيسبوك يحارب عزلة العالم.. بتطبيق جديد للأزواج

أطلقت شركة فيسبوك، الثلاثاء، تطبيقا جديدا للمراسلة بين الزوجين باسم “تيوند” يتيح لهما المحادثة ومشاركة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.