دمياطي .. لينوفو تكشف عن هاتف Lenovo A7 منخفض التكلفة برقاقة Unisoc

دمياطي .. لينوفو تكشف عن هاتف Lenovo A7 منخفض التكلفة برقاقة Unisoc ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت لينوفو في تغريدة على تويتر اليوم عن هاتفها منخفض التكلفة Lenovo A7 الذي يأتي برقاقة Unisoc، وتصميم نتوء القطرة للكاميرة الأمامية.

رصد إصدار جديد من هواتف لينوفو منخفضة التكلفة اليوم على تويتر، حيث ينطلق هذا الإصدار بعنوان Lenovo A7 مع شاشة بحجم 6.09 إنش، كما يدعم جودة عرض تصل إلى Full HD بلس أو بدقة 2160 في 1080 بيكسل، بينما تأتي الشاشة 720 بيكسل.

كما يضم هاتف Lenovo A7 رقاقة معالج Unisoc SC9863A بثماني من الأنوية Cortex-A55 بسرعة 1.6 GHz، أيضاً يضم نتوء الشاشة مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بإعدادات مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر ثانوية بدقة 2 ميجا بيكسل، وفلاش LED.Advertisements

أيضاً يدعم هاتف Lenovo A7 بطارية بقدرة 4000 mAh، ومن المتوقع أن يتوفر هذا الإصدار في الأسواق لاحقاً بسعر أقل من 100 دولار.

هذا الموضوع لينوفو تكشف عن هاتف Lenovo A7 منخفض التكلفة برقاقة Unisoc ظهر على التقنية بلا حدود.Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر لينوفو تكشف عن هاتف Lenovo A7 منخفض التكلفة برقاقة Unisoc لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0

تقييم المستخدمون: 3.8 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

تقرير يحذر من تنامي الاحتيال الإلكتروني في زمن كورونا

ارتفع تعداد عمليات الاحتيال الإلكتروني في الآونة الأخيرة مع تفشي وباء كورونا في مختلف أنحاء …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.