صحة دمياط: غداً الإعلان عن أماكن الكشف في المستشفيات لتقليل التجمعات

أعلنت مديرية الصحة في محافظة دمياط اليوم عن الاعلان غدا الأربعاء عن أماكن الكشف على المرضى في المستشفيات بالمحافظة بالتزامن مع اتخاذ المديرية بعض الإجراءات الوقائية التي تكون في مصلحة المواطنين.

وأكد على أنه يتم تخصيص أماكن محدده للكشف لمنع تواجد المواطنين بكثرة داخل المستشفيات والوحدات الصحية التي تعد أماكن حيوية وذلك خوفا من انتشار الفيروس وتبعا إلى تنفيذ تعليمات وزارة الصحة لمواجهة انتشار فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة انتشار الفيروس.

كما أشار الدكتور محمود طلحة وكيل الصحة بالمحافظة في تصريحات صحفية إلى أن تكدس المواطنين داخل الوحدات الصحية والمستشفيات يعد أزمة كبيرة لأن المصاب الواحد بالفيروس قد يصيب المئات من المواطنين دون أي يدري .

كما استنكر الدكتور محمود طلحة وكيل الصحة بمحافظة دمياط اليوم ما يحدث على مواقع التواصل الإجتماعي وأبرزها موقع فيس بوك، حيث أشار إلى أن الخبر الصحيح لا ينتشر بقدر ما تنتشر الأخبار المغلوطة والشائعات .

بينما اكد على ان مديرية الصحة بالمحافظة تواصل جهودها للنشر الاخبار الصحيحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بالتزامن مع الاستمرار في الرد على الشائعات التي تواجهها المديرية خلال الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

وناشد المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدد أمن واستقرار الوطن بالإضافة إلى اقبال بعض الصحفيين والإعلاميين على نشر تلك الاخبار المغلوطة التي تؤثر سلبا على استقرار الوطن .

شاهد أيضاً

السيطرة على حريق بعزبة النيل العليا بشرباص من قبل رجال الإطفاء دون خسائر

السيطرة على حريق بعزبة النيل العليا بشرباص من قبل رجال الإطفاء دون خسائر

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.